البريد الإلكتروني والتسويق من الألف إلى الياء
البريد الإلكتروني والتسويق من الألف إلى الياء
البريد الإلكتروني والتسويق من الألف إلى الياء 1
البريد الإلكتروني والتسويق من الألف إلى الياء
جدول المحتويات
المقدمة................................................. .................................................. ......................
3 4 أشياء حاسمة تحتاج إلى القيام به لبناء قائمتك ................ .......................................
5 4 طرق للحصول على اشتراك المشتركين في الثقة أنت بسرعة .........................................
8 كيفية بناء قائمة متلهف المشتركين ................................................ ......................
10 كيف تجذب انتباه القراء بموضوعك .................. ..............................
13 كيفية الحصول على المشتركين التسول للحصول على المزيد ........... ............................................
15 علبة هل حقا استخدام المواد لبناء قائمتك؟ .................................................. ..........
17 5 أشياء يجب مراعاتها عند نشر رسالة إخبارية ......................
البريد الإلكتروني والتسويق من الألف إلى الياء 2
المقدمة
أدركت أخيرًا أنك بحاجة إلى قائمة تمكين جيدة. بعد قراءة عدد لا يحصى من المقالات والبحث عن نصائح الخبراء وقراءة العديد من قصص النجاح للأفراد الذين يصنعون ثروة صغيرة مع قوائم التقيد التي تقرر أخيرًا الحصول على واحدة منها. بعد ذلك يحدث ذلك ، تعتقد أنك عرفت كل ما يمكن معرفته عن قوائم التقيد واتبعت نصائحها إلى T ولا تزال غير قادر على تحقيق الربح.
في الواقع ، قد تخسر المال. ربما توظف كتّاب لمساعدتك ، أو هناك بعض النفقات المتكبدة ، حتى لو كان لديك قائمة كبيرة ، لكن نسبة مئوية صغيرة جدًا فقط تشتري منك بالفعل ، ما زلت تربح ربحك. ستدرك أنه بعد بضعة أشهر عندما ترى إحصائياتك وأرقام المبيعات الخاصة بك.
إذن ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟ لماذا نجح الآخرون حيث فشلت؟ الخطأ الأكثر شيوعًا هو أنك غطت مباشرة. اخترت موضوعًا تعتقد أنه يمكن أن يحظى بشعبية كبيرة وسيكسبك المال. هذا ليس فقط هو الحال. فقط لأنك كتبت أشخاصًا من القائمة لا يعني أنهم سيشترون على الفور.
هنا سوف أقدم المزيد من النصائح ، لأولئك الذين بدأوا قائمة التقيد وفشلوا ، يمكنك تجديد مشروعك الفاشل. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا ، إليك ثلاث طرق سريعة وسهلة لإنشاء قائمة اختيار مربحة.
1) اجعل العملاء يثقون بك وبمنتجاتك أولاً. مجرد إطلاق قائمة التقيد الخاصة بك لن يجعلك خبيرًا وبائعًا موثوقًا به. ضع العديد من المقالات أولاً قبل بدء قائمة التقيد. اكتب عن الموضوع الذي تعرفه وبدأت استخدامه في موقعك. حاول وضع المنتديات أولاً لاكتساب المعرفة حول عملائك بشأن رغباتهم واحتياجاتهم واستهداف تلك الاحتياجات والاحتياجات.
انضم إلى المنتديات من مواقع أخرى أيضًا. تقديم نصائح الخبراء والتوصيات. عندما تشعر أن الناس يثقون بك بالفعل ، ستكون قادرًا على بدء قائمة التقيد الخاصة بك. يمكنك بناء قاعدة كذلك مع مستخدمي المنتدى الآخرين. يمكنك أن تطلب منهم الانضمام إلى قائمتك. الأصدقاء هم
العملاء دائما جيدة. ضع رابطًا لموقعك حتى يتمكنوا من رؤية ما تدور حوله أعمالك.
الحقيقة المؤكدة هي أن المال سيأتي فقط عندما يؤمن المستهلكون والمشتركون بك ويثقون بك. إنهم يريدون منتجًا أو خدمة يمكن أن تكون تبادلًا جيدًا لأموالهم. لن يقوم الناس بشراء شيء من توصيتك إذا كانوا لا يعرفونك.
2) ابحث عن منتج أو خدمة يريدها الناس ويحتاجونها. على الرغم من أن ذلك قد لا يكون قوتك ، فإذا قدمت خدمة ومنتجًا بحثتهما جيدًا وتعلمتهما جيدًا ، يمكنك الاستمرار في ذلك. استثمر وقتك وجهدك وأموالك التي يمكن أن تبيعها بالإضافة إلى المشترين أو المشتركين في قائمة التقيد الخاصة بك التي يمكنهم استخدامها.
صحيح أنه من الأفضل أن تبيع شيئًا ما لديك مصلحة فيه ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام كما لو كنت تبيع شيئًا ما غير شعبي أو مربح تمامًا. قم بإجراء البحوث بشكل جيد وسترى أن الأرباح تأتي. كما زود المشتركين بمواد ترويجية يمكنهم استخدامها فعليًا وانتشارها.
3) تكوين صداقات مع مستخدمي التقيد الآخرين. يعد هذا مفيدًا بشكل أساسي خاصة إذا كان هو الشخص الذي أطلق بالفعل قائمة تمكين ناجحة. هؤلاء هم الأشخاص الذين لديهم خبرة في هذا المشروع ولا تزال التجربة هي أفضل معلم. على الرغم من وجود العديد من المقالات المتاحة لك على الإنترنت لاستخدامها ، لا يوجد شيء مثل الحصول على حساب مباشر من شخص تثق به.
سيتمكن مستخدمو قائمة التقيد ذوي الخبرة من إخبارك بما يجب عليهم فعله وما لا يجب عليهم فعله لأنهم مروا به. في حين تحدث مواقف مختلفة لأشخاص مختلفين ، إلا أن المفهوم العام لا يزال مفيدًا للغاية. هناك العديد من الأشياء التي يجب تجنبها وسيتمكن هؤلاء الأشخاص من إخبارك بالآخرين.
بناء قائمة التقيد المربحة لا يحدث فقط بين عشية وضحاها. هناك العديد من الاستعدادات والجهود المبذولة للقيام به. يتم إنشاء قوائم التقيد من نقطة الصفر ، بينما تنمو قائمتك ، يجب عليك أيضًا الحفاظ على جودة قائمتك. احتفظ بها منظمة وسهلة الإدارة. احصل على المساعدة أو استأجرها إذا لزم الأمر ، فقط تأكد من أن المشتركين سعداء وراضين وأنهم على استعداد للشراء منك.
4 أشياء حاسمة تحتاج إلى القيام به لبناء قائمتك
ربما يكون التسويق عبر الإنترنت قد طور طفرة مفاجئة خلال السنوات القليلة الماضية ، لكن الكثيرين ممن يعرفون كيف شعروا بارتفاعها منذ ذلك الحين. مع طرح المزيد من الشركات القائمة على الإنترنت ، نشأت الحاجة إلى تطوير مهارات ومعرفة تسويقية جديدة بناءً على هذه الوسيلة الجديدة. يتم اكتشاف المزيد والمزيد من استراتيجيات التسويق وتطويرها للتعامل مع الوجه المتغير للأعمال التجارية في عالم الأعمال.
نما الطلب على نصائح واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير ونشأ شكل جديد من الأعمال ، استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. في حين أن هناك شركات حريصة للغاية على مساعدة موقعك وعملك على بناء زبائن مقابل رسوم ، هناك أيضًا العديد من الطرق التي يمكن أن تنشر الكلمة عن بقاء مواقعك بطريقة أكثر تكلفة. أحد هذه الميزات هو الاشتراك في البريد الإلكتروني والتسويق ، المعروف أيضًا باسم التسويق إذن.
يتطلب اشتراك التسويق إذن العميل الراغب في الاشتراك في موادك التسويقية والمواد التي تتشكل في النشرات الإخبارية والكتالوجات والمراسلات الترويجية عبر البريد الإلكتروني. كلما تم إرسال بريد التسويق المشترك ، زادت فرص تحقيق مبيعات والمزيد من المبيعات. للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء قائمة بجميع أولئك الذين يريدون الاشتراك في قائمة التسويق الخاصة بك.
من قائمتك ، ستحصل على عميلك المستهدف ، هذه قائمة جيدة لأنها أبدت بالفعل اهتمامًا بما يجب عليك إظهاره وبيعه لأنهم قاموا بتسجيل الدخول عن طيب خاطر لقائمتك.
هؤلاء هم الأشخاص الذين أحبوا ما رأوه في موقعك وقرروا أنهم يريدون رؤية المزيد وربما يشترون أي منتج أو خدمة تقدمها شركتك وموقعك على الإطلاق.
كثير من الناس يعتقدون أن بناء قوائمهم سيستغرق عملاً شاقًا ووقتًا طويلاً لبناء وجمع الأسماء والعناوين. هذا ليس
لذلك ، يتطلب الأمر بعض الصبر وبعض الاستراتيجيات ولكن عند القيام بهذه القائمة ، تفتح موقعك وعملك على عالم جديد تمامًا من السوق المستهدفة. اتخذ الجهد المبذول لنقل عملك إلى مستوى جديد ، إذا كانت زيادة حركة المرور والأرباح الجيدة هي ما تريده ، فستعمل قائمة التقيد في تحقيق المعجزات لمشروعك التجاري.
هناك العديد من المصادر والمقالات في الإنترنت متاحة للجميع للقراءة والمتابعة في إنشاء قائمة. في بعض الأحيان قد يكون مربكا لأن هناك الكثير وهناك طرق مختلفة. سيكون لمجموعات مختلفة من الأشخاص أساليب مختلفة في إنشاء قائمة التقيد ، ولكن بغض النظر عن تنوع العديد من الطرق ، هناك دائمًا بعض الأشياء الحاسمة التي يجب القيام بها لإنشاء قائمتك. هنا أربعة منهم.
1) قم بوضع نموذج ويب جيد في موقعك يتبع مباشرة نهاية المحتوى الخاص بك. على الرغم من أن البعض قد يقولون إن هذا مبكر جدًا في الاشتراك في تطبيق زوار موقع الويب ، حاول أن تتذكر أن صفحتك الرئيسية يجب أن توفر انطباعًا جيدًا وسريعًا. إذا وجد زائر الموقع شيئًا ما لا يحبه أو يطفئه ، فقد ينسى التسجيل.
ليس من الصعب عمل نموذج ويب جيد للاشتراك في قائمة التقيد. ما عليك سوى كتابة عبارة قصيرة بسيطة حول كيفية رغبتهم في رؤية المزيد والحصول على آخر المعلومات حول الموقع. ثم يجب أن يكون هناك منطقة حيث يمكنهم وضع أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني. سيؤدي نموذج الويب هذا تلقائيًا إلى حفظ البيانات المدخلة وإرسالها إليك. مع تسجيل المزيد من الأشخاص ، ستزداد قائمتك.
2) كما ذكر في الطرف الأول ، اجعل صفحتك الرئيسية مؤثرة جدًا. يجب أن يكون لديك مقالات وأوصاف مكتوبة جيدًا لموقعك. اعتمادًا على ما يدور حوله موقع الويب الخاص بك ، فإنك تحتاج إلى التقاط خيال زائر موقع الويب الخاص بك. اجعل موقعك مفيدًا وسهل الاستخدام. لا تتوقع أن يكون الجميع أذكياء. استثمر في الحصول على برمجة جيدة في موقعك ، واجعل رسوماتك جميلة ولكنك لا تفعل ذلك.
لا تضيع وقتك في جعل الصفحة الرئيسية كبيرة جدًا جدًا. ليس كل الأشخاص لديهم اتصالات T1 مخصصة ، فكلما كان تحميل موقعك أسرع ، كان ذلك أفضل. الذهاب لإلقاء نظرة على الحدود
بين البساطة والمعرفة المتطورة.
3) تقديم خدمة جيدة والمنتجات. من المرجح أن يجلب الزبون المرتجع المزيد من الأعمال. حتى ذلك الحين والآن ، سوف يرضى العملاء بالارتياح دائمًا. يمكن للكلمة الشفهية والتوصيات وحدها أن تندفع في أعمال أكثر من الإعلانات باهظة الثمن. كما تنمو قائمة العملاء الخاصة بك حتى يجب قائمتك. مع وجود المزيد من الأعضاء في القائمة ، سيتعرف المزيد من الأشخاص على ما لديك جديد لتقدمه.
4) حافظ على قائمة نظيفة والخاصة. لا تفقد الثقة التي أوكلها لك عملاؤك. إذا قمت بتوفير رسائل بريد إلكتروني للآخرين وتلقيت رسائل غير مرغوب فيها ، فمن المحتمل أن يقوم العديد منهم بإلغاء اشتراكك. تذكر أن السمعة الطيبة ستؤدي إلى زيادة حركة المرور والمشتركين بالإضافة إلى تعزيز ولاء عملائك.
4 طرق للحصول على اشتراكك في المشتركين لتثق بك بسرعة
في حين أن بقية العالم قد طور العديد من الحواجز والحماية للحفاظ على حسابات البريد الإلكتروني خالية من البريد المزعج ، وهناك أيضا تلك التي تشترك في رسائل البريد التي تروج لمنتجاتها وخدماتها وموقعها. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هؤلاء المشتركين يريدون معرفة المزيد حول ما تقدمه هذه المواقع ويمكن أن يكون مفيدًا لهم. يتوقعون أن يتم نشرهم على ما يهتمون به وما الجديد في السوق أو الحقل الذي اختاروه.
ستكون الشركات محظوظة جدًا بوجود هذه الأنواع من العملاء ؛ العنصر الأساسي اللازم للحصول على هذه الأنواع من الناس هو الثقة. عندما يثق بك عملاؤك ، سوف يكافئونك على ولائهم. لقد بذل الكثير من مستخدمي الإنترنت جهودًا كبيرة في حماية حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم من البريد العشوائي. يوفر بعض مزودي خدمة الإنترنت المجانية وموفري خدمة الإنترنت الحماية من البريد المزعج بينما توجد أيضًا بعض الشركات التي تعتمد على الإنترنت والتي تقوم بفحص رسائلك البريدية نيابة عنك.
من خلال قائمة البريد الإلكتروني ، سيتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على موادك الترويجية مثل النشرات الإخبارية والكتالوجات ووسائط التسويق.
سيتمكن المستلم المقصود من قراءة وعرض ما أرسلته ، مما يجعله عملية نقل ناجحة للمعلومات. لتتمكن من القيام بذلك ، ستحتاج إلى إذن من مستلمك للحصول على هذا الإذن ؛ يجب أن تكون قادرًا على الحصول على ثقتهم. مع النقص الكبير في تجاهل الخصوصية في الإنترنت ، فإن الحصول على ثقة مستخدم الإنترنت الذي لا تعرفه شخصيًا يعد إنجازًا كبيرًا.
لإنشاء قائمة اختيار جيدة تحتاج إلى أن يثق بها الأشخاص لك ، من أجل إنشاء أسرع وأسرع ، تحتاج إلى جعل مشتركي التقيد يثقون بك سريعًا. كلما قمت بإنشاء قائمة التقيد بشكل أسرع ، سيتم نشر الكلمة الأسرع عن موقعك والشركة. كلما زاد نطاق قائمة التقيد الخاصة بك كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها. من السهل الرياضيات إذا كنت رقيقة حول هذا الموضوع. الحصول على الأرقام ليست بهذه البساطة ، أو ربما هو؟
• لا ينبغي أن يكون الحصول على ثقة العملاء لديك أمرًا صعبًا خاصةً إذا كان لديك عمل مشروع. يجب أن يكون الحصول على ثقة عملائك استنادًا إلى خبرتك. يعتمد الناس على أشخاص آخرين يعرفون ما يتحدثون عنه. حشد كل المعرفة والمعلومات حول عملك. بصراحة ، إذا قررت الدخول في عمل تجاري ، فمن المحتمل أن تكون مهتمًا به. مثل عدد دافعي كرة السلة الذين أصبحوا مدربين ، فأنت لا تغامر حقًا في شيء لا يهمك.
• أظهر لعملائك أنك تعرف ما الذي تتحدث عنه. زودهم بنصائح وإرشادات مفيدة تتعلق بما تبيعه. تحدث عن كيفية تثبيت السقف إذا كنت تستخدمه في منتجات الأجهزة أو تقديم مقالات حول تسويات التأمين إذا كنت محامي تسوية. ليس عليك أن تكون شركة كبيرة للاستفادة من قائمة التقيد. إذا رآك عملاؤك كشخص يعرف ما يفعله ويقوله ، فسوف يثقون بك بسرعة.
• كن صادقًا مع عملائك ، إذا كنت تريد ضبط منتجاتك وخدماتك ، فقم بتقديم الضمانات. كلما زاد رضاء العملاء الذين تحصل عليهم ، كلما زاد احتمال أن يوصوك. بشكل عام ، يثق الناس في شخص يعرفونه ، عندما يوصيك ذلك شخصًا ما ، فأنت منبوذ. سوف ينتقلون إلى موقعك ويتحققون من تلقاء أنفسهم ويتم إعطاؤهم الفرصة لتجربة ما واجهته الحلاقة الأخرى منك ، لذا تأكد من أن تكون متسقًا في الخدمة التي تقدمها.
• نصيحة أخرى لجعل العميل يثق بك بسرعة هي تزويده بفتحة هروب. تبين لهم أنك لست هناك لفخ لهم. احتفظ بقائمة نظيفة ستمكنهم من إلغاء الاشتراك في أي وقت يريدون. قم بتطوير نموذج الويب الخاص بك عن طريق توفير معلومات حول كيفية إلغاء الاشتراك من القائمة. ضمان أن يتمكنوا من التخلي عن الخدمة في أي وقت يريدون. كثيرون يشعرون بالقلق من أنهم قد يكونوا عالقين مدى الحياة وسيضطرون إلى التخلي عن حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم عندما يزعجهم البريد المزعج.
تذكر أنه عندما تحصل على ثقة العملاء لا تفقد هذه الثقة. لأنه إذا قمت بأي شيء باستخدام عناوين بريدهم الإلكتروني مثل بيعها أو إعطائها ، فسوف تفقد العديد من أعضاء قائمتك كأعضاء محتملين. إن أسرع طريقة حقيقية لكسب ثقة المشتركين هي عندما ينصح شخص يثقون به.
كيفية بناء قائمة المشتركين حريصة
كل الأعمال التجارية عبر الإنترنت توفر خدمة رائعة لتوليد الرضا بين عملائها. بما أن كل عميل يتلقى رضاه عن منتجاته أو الخدمات التي يحصل عليها ، فهناك فرصة كبيرة ليصبحوا عميلاً مستردًا وشراء مرة أخرى. والأفضل من ذلك ، أنهم سوف يوصونك بالأشخاص الآخرين الذين قد يولدون المزيد من الأعمال لك ول موقعك.
نظرًا لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، يمكنك إغراء العديد منهم بالاشتراك في القائمة البريدية أو قائمة الاشتراك. هذه قائمة حيث يوافق الزوار في موقع الويب على إرسال مواد ترويجية مثل النشرات الإخبارية والكتالوجات وما إلى ذلك والتي يمكن أن تبقيهم محدثين حول موقعك أو مكانه. يتم إرسال هذه المواد الترويجية عبر البريد الإلكتروني إلى أعضاء القائمة في فترات زمنية مختلفة.
عند استخدام البريد الإلكتروني كوسيلة للتسويق والإعلانات الخاصة بك ، فإنك تلغي الحاجة إلى تكاليف عالية. البريد الإلكتروني مجاني وإذا كنت تستطيع إدارة إعلاناتك الترويجية الخاصة ، فيمكنك أيضًا توفير حزمة هناك. من خلال قائمة المشتركين في التقيد ، فأنت متأكد تمامًا من أن ما ترسله يتم استلامه وعرضه وقراءته من قبل المشتركين وليس مجرد حذفه. لقد اشتركوا في الخدمة ووافقوا على استلامها.
هذا يعني أن هناك تذكيرات مستمرة لمشتركيك حول جميع المنتجات الخاصة بك ، والمنتجات والخدمات الجديدة وكذلك أي عروض ترويجية وعروض خاصة لديك.
هناك أيضًا فرصة لإعادة توجيهها إلى العملاء المحتملين الآخرين حيث يخبرون أصدقائهم وعائلاتهم عنك وعن موقعك.
بالطبع يجب أن تكون على دراية بأن المشترك قد يقوم بإلغاء الاشتراك عندما يشعرون أنهم لا يحصلون على ما يريدون أو يتوقعون. تأكد من رضاهم عن استراتيجيات التسويق الخاصة بك واجعلهم متحمسين في تلقي الرسائل الإخبارية والكتالوجات. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في بناء قائمة المشتركين المتحمسين.
اجعل موادك الترويجية ممتعة وممتعة. محاولة استخدام القليل من الإبداع ولكن ليس أكثر من الفنون. بناء حول ما منتجك أو
الخدمة عن. فمثلا؛ إذا كنت تبيع قطع غيار سيارات ، فضع بعض الصور لما هو جديد في عالم قطع غيار السيارات ، ربما يكون باب الجناح الجديد الذي يمكن أن يناسب أي سيارة ويجعلها تبدو وكأنها سيارة لامبورغيني.
حاول أن تبحث عن ما يبحث عنه الناس ، وبهذه الطريقة ، تظل متقدمًا عليهم خطوة واحدة طوال الوقت وستكون حاملًا لاختبارات جديدة. سيكونون متلهفين لتلقي ما ترسله لهم لأنهم جددوا دائمًا لديك أشياء جديدة وجديدة لمشاركتها معهم.
اكتب مقالات جيدة يمكن أن تكون إعلامية للغاية ولكن خفيفة في نفس الوقت. إذا كان المشتركون يستمتعون بمقالاتك ، فسيتوجهون إلى موقعك عن طريق النقر على الروابط التي ستضعونها في رسالتك الإخبارية لقراءة المزيد. يمكنك تقديم مقالات يمكنها الاتصال بالعديد من الأشخاص. أن تكون متنوعة في مقالاتك. ضع شيئًا فكاهيًا ، ثم ضع شيئًا إعلاميًا ، ثم ضع شيئًا به كليهما.
هل أنت قلق بشأن هذا لأنك لا تحب الكتابة؟ لا توجد مشكلة ، فهناك العديد من كتاب المقالات المحترفين وذوي الخبرة الذين يمكنهم القيام بالعمل نيابة عنك مقابل الحد الأدنى من الرسوم. إنهم يعرفون ما الذي يقومون به ويمكنهم توفير الحاجة التي تحتاجها للنشرات الإخبارية الخاصة بك ، وسيتم تغطية الأموال التي تدفعها مقابل مقالاتك من خلال العديد من الاشتراكات والأرباح المحتملة من المبيعات التي ستحصل عليها.
قم بإنشاء وإرسال كتاب إلكتروني إلى عملائك حول أي شيء متعلق بنشاطك التجاري أو موقعك. استخدم معرفتك وخبرتك في المجال الذي اخترته لمساعدة الأشخاص الآخرين المهتمين بالمثل. تقديم هذا الكتاب الإلكتروني مجانا. يمكنك الكتابة عن أي شيء إعلامي ومفيد للمشتركين. فمثلا؛ يمكنك أن تفعل أدلة وأدلة في أشياء كثيرة. يمكن استخدام هذا الكتاب الإلكتروني كمرجع لكثير من الناس.
شارك هذا الكتاب الإلكتروني مع الجميع ، حتى المواقع الأخرى ؛ فقط تأكد من أنهم لا يغيرون الروابط الموجودة في الكتاب الإلكتروني التي ستقود الأشخاص إلى موقعك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك دائمًا حمل بعض الأشخاص على كتابته لك تمامًا مثل مقالاتك. سيتم تغطية استثمارك مرة أخرى بالتسويق الرائع الذي سيولده هذا.
أضف قسائم إلكترونية في النشرات الإخبارية الخاصة بك والتي ستساعدهم على الاستفادة من الخصومات الخاصة. ضع رقم التحكم في كوبونتك الإلكترونية بحيث يمكن استخدامها مرة واحدة فقط. عندما يحصل الأشخاص على خصومات يمكن العثور عليها في النشرات الإخبارية الخاصة بك ، سيكونون متحمسين لتلقي الرسائل الإخبارية الخاصة بك في
تحسبا لما تروج له المقبل.
إذا كان بإمكان المشتركين الحصول على فوائد من النشرات الإخبارية الخاصة بك ، فسيكونون متحمسين جدًا لاستلامها. فقط لا تغمر قائمتك البريدية بالبريد حتى لا تزعج المشتركين.
كيفية الحصول على انتباه القراء مع الموضوع الخاص بك
لقد كان سباق التفوق في الأعمال التجارية القائمة على الإنترنت في حالة تأهب كبير ، وتم طرح العديد من المواقع لمساعدة الآخرين على التقدم مقابل رسوم رمزية. ولكن هناك أيضًا طرقًا لا تضطر فيها إلى دفع الكثير لجعل نفسك قائمة جيدة من المتابعين المخلصين. يتيح لك المرور المرغوب فيه على شبكة الإنترنت والزائرين وضع أساس حيث يمكنك إنشاء قائمة تمكين وجعلها تنمو من هناك.
تتيح لك قائمة التقيد إمكانية توفير رسائل إخبارية للمشتركين بموافقتهم. عندما يشترك الأشخاص ، يعلمون أنهم سيتلقون تحديثات وأخبار من موقعك ومن الصناعة التي تمثلها عبر البريد الإلكتروني. لكن هذا لا يعني أن جميع المشتركين يقرؤونها على الإطلاق. تم إنشاء العديد من القوائم بسبب وجود مرفق مع برنامج مجاني أو للحصول على خصم ترويجي وما إلى ذلك. لا يهتم البعض حقًا بتلقي رسائل البريد الإلكتروني من الشركات ويعاملونها كإهدار للفضاء الإلكتروني وحذفها أو قم بنقلها دون الهريسة مثل فتح البريد الإلكتروني ومسحها ضوئيًا.
يمكنك تغيير كل ذلك. أثناء إعادة توجيه رسالة بريد إلكتروني ، يكون ذلك نسبيًا بعد إنتاج الرسالة الإخبارية. الحصول على الناس لفتحها ليس بالأمر السهل. أنت لا تريد أن تضيع كل الوقت والجهد المبذول في صنع النشرات الإخبارية ، وتريد أن يقرأها الناس ويصب اهتماماتهم. مهتم بما يكفي للذهاب إلى موقع الويب الخاص بك والبحث في جميع أنحاء وخاصة شراء واكتساب منتجاتك أو خدماتك.
إحدى الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها إغراء مشتركك أو إقناعه هي توفير موضوع مكتوب جيدًا ومدروس جيدًا. موضوع البريد الإلكتروني هو ما يشار إليه غالبًا عندما يقرر الشخص أو المستلم للبريد الإلكتروني ما إذا كان يريد فتح أو قراءة بريد إلكتروني. يمكن اعتبار الموضوع بسهولة أحد أهم جوانب البريد الإلكتروني الترويجي.
يجب أن يكون موضوعك قصيرًا وموجزًا. ينبغي أن يقدموا ملخصًا لمحتوى البريد الإلكتروني حتى يكون لدى المستلم معرفة أساسية بالمحتوى. هذا أمر حيوي للغاية في جذب انتباه القراء والمشتركين. تريد أن يجذب موضوعك على الفور انتباه المشترك وتحصل عليه
مفتون لفتح البريد الخاص بك. تذكر أنه ليس صحيحًا بالضرورة أن يفتح المشترك الرسائل البريدية المشتركة.
يجب أن يكون الموضوع الجيد هو دغدغة فضول المستلم. يجب أن يجبر المستلم حرفيًا على فتح البريد. يجب إشعال بعض المشاعر وحملهم على فتح البريد. من الضروري استخدام كلمات محددة للحصول على رد الفعل الذي تحتاجه. ضع في اعتبارك أن المستلم أو المشتركين لا يمضون سوى بضع ثوان في البحث عن كل موضوع من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها. يجب عليك جذب انتباه القراء على الفور.
هناك العديد من النماذج التي يمكنك استخدامها لموضوعك. يمكنك تقديم موضوع يقول أن البريد الإلكتروني الخاص بك يحتوي على محتوى يعلمهم نصائح وطرق حول مواضيع معينة. مثال على ذلك هو استخدام الكلمات الرئيسية وعبارات الكلمات الرئيسية مثل "كيفية" ، "نصائح" ، "أدلة إلى" ، طرق في ذلك وغيرها.
يمكنك أيضًا وضع موضوعك في نموذج سؤال. قد تتضمن هذه الأسئلة ، مثل: "هل أنت سئمت من عملك؟" أو "هل رئيسك دائمًا ما يتعلق بقضيتك؟" حاول أن تظل في الموضوع الذي يتعلق بموقعك حتى تعرف أن المشتركين قد وقعوا لأنهم مهتمون بهذا الموضوع. هذا الشكل من الموضوعات فعال للغاية لأنه يمد يده إلى مشاعر المستلمين. عندما يقرأون السؤال حول موضوعك ، تبدأ أذهانهم في الإجابة على السؤال بالفعل.
يمكنك أيضًا استخدام موضوع يطلب قارئك. بيانات مثل "تصرف الآن واحصل على هذا مرة واحدة في فرصة العمر" ، أو "مضاعفة ، ثلاثية أو حتى أربعة أضعاف ما تكسبه في سنة واحدة". يتعامل هذا النوع من الموضوعات مع الفوائد التي تقدمها شركتك مع منتجك وخدماتك.
يمكنك أيضًا استخدام الأخبار العاجلة كموضوع لك لإثارة اهتمام مشتركك. على سبيل المثال ، إذا كنت تتعامل مع أجزاء محرك السيارة ، فيمكنك الكتابة في موضوعك ، "الإعلان عن المحرك الجديد الذي لا يستخدم البنزين ، إنه يعمل على الماء". هذا يخلق الفضول مع القارئ ، وسوف يؤدي بهم إلى فتح البريد والقراءة.
كيفية الحصول على المشتركين التسول للحصول على المزيد
تمامًا كتجربة ، يشترك صديق لي في عشرة قوائم تسويقية عبر البريد الإلكتروني المختلفة لمعرفة القوائم الفعالة. لجأت العديد من مواقع الويب والشركات عبر الإنترنت إلى إرسال مواد ترويجية إلى الأشخاص الذين اشتركوا فيها في محاولة لزيادة مبيعاتهم أو عدد زياراتهم. الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني يرسل النشرات الإخبارية وتحديثات الفهارس والعديد من المواد الترويجية إلى زوار الموقع الذين وافقوا على تحديثها شهريًا أو أسبوعيًا أو نصف سنوي.
من خلال البريد الإلكتروني ، سيتلقى مستخدم الإنترنت المدرج في القائمة تحديثاته عبر البريد الإلكتروني. إذا أبدت مادة ترويجية اهتمامها ، فستذهب إلى الموقع لمعرفة المزيد أو الشراء بشكل فوري. بالنسبة لمشغلي موقع الويب أو مالكيه ، فهذه فرصة لتذكير قائمتهم بوجودها وبأدواتهم. مع وجود العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم نفس المنتجات أو الخدمات بطريقة أو بأخرى ، يمكن أن تصبح المنافسة ضيقة جدًا ومن السهل نسيانها.
بالعودة إلى صديقي التجريبي ، حاول أن يكتشف استراتيجيات التسويق التي استحوذت على شخص ما للتوسل للمزيد. قد يرسل البعض بطريقة بسيطة للغاية ، والبعض الآخر غريب للغاية في حين أن هناك البعض الذي سيكون مجرد بينهما. يمكن ملاحظة الاختلافات بسهولة ، وقد اكتسب البعض فكرة عن استراتيجية تسويق فعالة. لقد أطلق عليها اسمًا فعالًا لأنه شعر أنه لا يستطيع الانتظار للذهاب إلى موقعه ومعرفة المزيد ، وكلما زاد إقناعه حتى جعله في منتصف الطريق للوصول إلى محفظته وإلى بطاقته الائتمانية قبل أن يدرك أن ذلك كان مجرد تجربة.
تقدم العديد من الشركات والموقع موادها الترويجية بمجموعة واسعة من المفاهيم. لكل منها أسلوبه وتصميماته الخاصة ، ولكن أكثر من الخطوط العريضة والعرض التقديمي ، والمحتوى والمقالات هي ما يبقي انتباه العملاء المحتملين مغلقين على وسيلة التسويق الخاصة بك. الإبداع هو المفتاح هنا.
من التحدث إلى العديد من المشتركين في منتديات التقيد بالرضا والمنتديات ، تعلمت ما هو ضروري في التقيد بالتسويق وما الذي يجعل المشتركين يتسولون أكثر بدلاً من الاصطفاف لإلغاء الاشتراك.
حافظ على ضوء المواد الترويجية والإبداعية والأصلية. وشدد الكثير من الناس كما هو. الحصول على اقتراح عمل متجهم بدلاً من رسالة بريد إلكتروني فاترة قد يؤدي إلى زيادة تحفيزهم. دائمًا ما تكون الابتسامة الودية الدافئة أو المزاح أكثر ترحيباً من اجتماع أو اقتراح عمل جاد. بينما تريد أن يأخذك عملاؤك ومنتجاتك وخدماتك على محمل الجد ، إلا أنك تريد أيضًا أن توضح لهم أنك تعرف كيفية الاستمتاع.
رش بعض الألوان في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وكذلك توفير بعض الصور والمقالات التي يمكن أن تكون ذات صلة لك ولكن تظهر أخبار جيدة أو صور طيبة القلب الخفيفة. تقديم رسالة إخبارية أو مواد ترويجية من شأنها أن تبقيهم في مزاج خفيف. اجعل موادك ملفتة للنظر وجذابة بحيث لن يتمكنوا من أخذ أعينهم منهم. بيكيه مصالحهم.
تمتع بمحتوى جيد ومقال ، حتى لو كان ذلك يعني الاستثمار في كاتب نسخة متمرس ومحترف لكتابته نيابة عنك. يجب أن يكون كاتب النسخ الفعال قادرًا على بناء الثقة بينك وبين عملائك. يجب أن يكونوا قادرين على إثبات مصداقيتك فيما يكتبون. يجب أن تكون مفيدة ولكن ليس خانقًا جدًا. تخلص من المصطلحات المهنية و "تحدث" مع المستلمين.
يجب أن يكون المقال والمحتوى الجيد قادرين على تحديد فوائد منتجك وخدماتك ولماذا يحتاجون إلى ما تقدمه. ولكن لا تنظر إلى أن تكون مبالغا فيه ومقنعة للغاية. يجب أن تكون قادرة على الترفيه وكذلك تؤدي بهم إلى الشراء منك.
يجب أن تكون المواد الترويجية الخاصة بك واضحة. لا تترك الناس يخمنون. يجب أن تقودهم إليك وليس العكس. اشرح لهم ما يجب عليهم فعله بطريقة لن تكون مربكة. حاول أن تتوقع أيضًا ما يحتاجه عميلك المستهدف. قم ببحثك وجمع المعلومات ، ستتمكن العديد من المواقع من مساعدتك في ذلك.
تقديم صور واضحة ونقية لما تقدمه. إذا كان الناس يعرفون ما لديك من أجلهم ، فمن المرجح أن يطلبوا المزيد. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع سيارة ، فامنحهم صوراً ولكن فقط بما يكفي لتشجيعهم على الذهاب إلى موقعك لمزيد من المعلومات.
يمكنك حقا استخدام المواد لبناء قائمتك؟
ينبغي دائمًا ترتيب الحصول على العملاء في موقعك على أنه يتسم بأهمية الجودة وتميز المنتج والخدمات التي تقدمها. يجب أن يسيروا جنبًا إلى جنب في تزويد عملائك بالرضا الذي يحصلون عليه مقابل المال الذي دفعوه مقابلهم. كذلك يجب أن تكون خدمة العملاء رائعة بحيث يتم تزويد العملاء بنفس الرضا.
إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الجمع بين التسويق وخدمة العملاء هي من خلال التقيد بالتسويق. مع قائمة التقيد ، ستتاح لك الفرصة لتقديم موقعك ومنتجاتك في الوقت المناسب. التقيد باستراتيجية التسويق هو استراتيجية تسويق منخفضة التكلفة تقريبًا ولا تستغرق وقتًا طويلاً. هنا ، تحصل على موافقة زوار موقع الويب الخاص بك للاشتراك في النشرات الإخبارية وغيرها من المواد الترويجية مثل الفهارس والعروض الترويجية المجانية.
يستخدم التقيد في التسويق قائمة المشتركين لإرسال بريد إلكتروني إلى. سوف تحتوي رسائل البريد الإلكتروني هذه على المواد التي سترسلها إلى المشتركين. من الضروري أن تقدم عناصرك الترويجية بطريقة تستحوذ على اهتمام وعين المشتركين لإبقائهم يريدون المزيد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي توفير المقالات الترفيهية والمسلية والإعلامية.
ستساعد المقالات المكتوبة جيدًا والمليئة بالمعلومات والمعلومات المفيدة في بناء قائمتك حيث سيتم إغراء المزيد من المشتركين بقائمتك. عندما يقرأون عينات من محتوياتك في مواقعك ، فسيكونون مفتونين بما سيأتي بعد ذلك. الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك سوف يقدم لهم لمحة عما لديك لتقدمه بعد ذلك.
استحوذت العديد من المواقع والشركات على أهمية المقالات وهذا يساعد أيضًا في تحسين محرك البحث. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يتجهون إلى الإنترنت لتلبية احتياجاتهم من المعلومات ، فإن تقديم المعلومات المناسبة لهم عبر مقالات في موقعك سيزيد من تدفق حركة موقعك على الويب. مع زيادة عدد الزيارات ، ستنمو النسبة المئوية لمبيعاتك. مزيد من المبيعات تتحول إلى المزيد من الأرباح.
كانت هناك زيادة في أهمية المقالات المكتوبة جيدًا والمخصب للمعلومات والمعبأة بالكلمات الرئيسية لمحتوى موقعها وكذلك للنشرات الإخبارية. توفر هذه المقالات المعلومات التي يبحث عنها الكثيرون على الإنترنت. إذا كان موقعك يحتوي عليها ،
المزيد من الناس سوف يذهبون إلى موقعك للحصول على المعلومات والبحوث.
مقالات مكتوبة بشكل جيد من شأنها أن تعزز أيضا سمعة مواقعك إذا كانت مليئة بالعديد من المعلومات ، فسوف يتم اعتبارك على دراية جيدة وخبير في الموضوعات التي تتناولها. يجب البحث جيدًا في مقالاتك حتى يثق بك الناس. عندما اكتسبت ثقتهم ، سيأتون دائمًا إليك لتلبية احتياجاتهم في هذا الموضوع.
فيما يتعلق ، يجب عليك كتابة مقالات أو تكليفهم بمعالجة الموضوعات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنوع عملك. إذا كان لديك موقع لدواء يعالج مرضًا معينًا ، فيجب أن تكون مقالاتك عن الأمراض. أو إذا كنت تبيع مواد للتحسينات المنزلية ، فقدم مقالات بهذه الموضوعات. معظم المقالات التي يتم البحث عنها هي نصائح وإرشادات وطرق وأدلة وما إلى ذلك. إذا قدمت هذه المقالات إلى عملائك ولديك ثقتهم ، فستنتقل دائمًا إلى موقعك للحصول على المساعدة والمشورة وكذلك لمنتجاتك.
مع ولاء هؤلاء العملاء ، يمكنهم الاشتراك في قائمة التقيد الخاصة بهم لتلقي جميع المعلومات التي لديك. إذا زودتهم بالإجابات عن هذه الحاجة ، فسيكونون سعداء بتلقي الرسائل الإخبارية الخاصة بك وكذلك المواد الترويجية الأخرى لإطلاعهم عليها. قد يقوم الآخرون بإعادة توجيه الرسائل الإخبارية الخاصة بك إلى أشخاص آخرين عندما يجدون مقالة معينة مثيرة للاهتمام.
يجب عليك تقديم روابط في رسالتك الإخبارية حتى يتمكن الآخرون من قراءتها ويرغبون في قراءة المزيد ، من النقر فوق الرابط والانتقال إلى موقعك. مع وجود مقالات جيدة في موقعك ، فقد يقررون الاشتراك أيضًا في قائمة التقيد. وهذا بناء قائمتك وجعلها أكبر.
تأكد من إبقاء المشتركين سعداء ومهتمين بالنشرات الإخبارية والمواد الترويجية. استمر في نشر وكتابة مقالات جيدة لموقعك والنشرة الإخبارية. إذا لم تكن مهتمًا بكتابتها أو إذا لم يكن لديك الوقت الكافي ، فهناك العديد من الكتاب المتاحين ذوي الخبرة والمعرفة والمتاحين لمساعدتك. هذا استثمار سيدفع ثمنه في الوقت المناسب.
5 أشياء يجب مراعاتها عند نشر رسالة إخبارية
يوفر تقديم رسالة إخبارية للمشتركين في قائمة التقيد بالعديد من المزايا من حيث زيادة عدد الزيارات إلى موقعك بالإضافة إلى زيادة مبيعات وأرباح موقعك وشركتك.
هذه حيلة تسويقية لن تؤثر بشكل كبير على ميزانية التسويق الخاصة بك ولن تتطلب أيضًا الكثير من ساعات العمل في تطوير هذا المشروع.
من خلال رسالة إخبارية ، يمكنك إعلام الجمهور بشركتك ومنتجاتك بالإضافة إلى الخدمات. يمكنك إبقائها منشورة ومحدثة حول ما يجري مع شركتك بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والعروض الخاصة بك. مع هذه ، تواصل تذكير المشتركين بأنك لا تزال هنا وعلى استعداد لتقديم أفضل العروض والخدمات لهم.
تتيح لك النشرات الإخبارية التأثير على المشتركين. يمكن أن تُظهر خبرتك ومعرفتك بالموضوع قيد البحث والعديد من الفوائد التي يمكنك تقديمها لهم. عندما تثير إعجاب الناس ، سيصبحون عملاء محتملين ، والشيء الرائع الآخر هو أنه يمكنهم التوصية بك لأصدقائهم وزملائهم وعائلتهم. كلهم يمكن أن يكونوا عملاء في المستقبل.
إذا لم يكن لديك رسالة إخبارية أو نشر واحدة لموقعك ، فقد تضطر إلى التفكير في البحث وإطلاعك جيدًا على كيفية نشرها. ليس الأمر سهلاً كما يبدو ، لكن عندما تحصل على الفكرة الصحيحة والعملية الصحيحة ، سيكون الإبحار سلسًا من هناك. حاول أن تأخذ الوقت الكافي لتتعلم ما تحتاج إلى تعلمه واستعد لنشرة الأخبار هذه وجيدة لجذب المشتركين في النشرة الإخبارية الخاصة بك وكذلك حركة المرور إلى موقعك.
في الفقرات القليلة التالية ، سأزودك ببعض الأشياء للتفكير عندما تقرر بدء نشرتك الإخبارية الخاصة بموقعك. فيما يلي خمسة أشياء يجب مراعاتها عند نشر رسالة إخبارية.
1) تأكد من أن محتوى الرسالة الإخبارية الخاصة بك يرتبط بشكل وثيق بعملك أو بموضوع موقعك. لا تفصل كثيرًا عما يمكن اعتباره مجال خبرتك. لقد بدأت موقعًا وسيقوم مظهر موقعك
يكون دائما شيء كنت على دراية. فمثلا؛ إذا كان لديك موقع يبيع قطع غيار السيارات ، فيجب أن تحتوي رسالتك الإخبارية على مقالات أو محتوى مثل الصور المتعلقة بالسيارات وقطع غيار السيارات وغيرها. يمكنك أيضًا تضمين محتوى عن شركتك وموظفيك. تذكر أن زوار موقع معين موجودون لأنهم مهتمون بما يقدمه الموقع. إذا قاموا بالتسجيل للحصول على قائمة التقيد أو في رسالة إخبارية ، فهذا يعني أنهم يريدون تحديثها لهذا الموضوع أو الموضوع المعين. تأكد من أنك عندما تنشر رسالتك الإخبارية ، فإنك تقدم احتياجات المشتركين وكذلك اهتماماتهم.
2) تأكد من أنك قد كتبت بشكل جيد ، معلومات مليئة بالمحتوى والمواد الغنية المحتوى. ستكون مقالاتك هي نص الرسالة الإخبارية الخاصة بك ، وينبغي أن تكون قادرة على إثارة القراء وكذلك تقديم المعلومات. يجب كتابة المقالات جيدًا والتحقق من وجود أخطاء مثل الأخطاء الإملائية والنحوية حتى تبدو محترفة ويمكن تصديقها. ثقة عميلك لك والنشرة الإخبارية على المحك هنا.
3) حقيقة تحقق المواد الخاصة بك. تأكد من تقديم حقائق وأرقام حقيقية حتى لا يتم التشكيك في سمعتك كخبير ودراية في هذا المجال. إذا فقدت ثقة المشتركين ، فقد يقنعهم ذلك بإلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية. ستفقد العديد من المبيعات المحتملة بهذه الطريقة.
4) تقديم مقالات جديدة وجديدة يمكن أن توفر معلومات جديدة للمشتركين. إذا قمت بنشر أخبار قديمة وقديمة في رسالتك الإخبارية ، فهناك ميل إلى أن يكون الأشخاص أو المشتركون لديك قد قرأوا عنهم بالفعل. سيفقد هذا اهتمامهم في رسالتك الإخبارية ولن يتمكنوا من قراءة أهم إعلاناتك. لا يجوز لهم فتح أو قراءة أي من الرسائل الإخبارية اللاحقة يفقدون نيتك في كتابة النشرات الإخبارية ونشرها ، لحملهم على زيارة موقعك وإجراء عملية شراء.
5) لا تستخدم أبدًا مواد محمية بحقوق الطبع والنشر مثل الصور والمقالات. هذا هو الانتحال الصريح ، قد تواجه الكثير من المتاعب لهذا الغرض. أنت
يمكن أن تفقد عملك والحصول على دعوى قضائية ضد انتهاك حقوق الطبع والنشر. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لكتابة مقالاتك الخاصة ، فهناك العديد من كتاب المقالات المحترفين المستعدين والقادرين الذين يمكنهم القيام بذلك نيابة عنك. كل ما تبذلونه من الاستثمار في كتابة ونشر المقالات سوف يستحق كل هذا العناء عندما ترى قائمتك تتراكم وزيادة حركة المرور الخاصة بك.
3 أشياء يجب تجنبها عند إرسال قائمتك بالبريد الإلكتروني
عندما تقرر أن يكون لديك قائمة تمكين ، فإن الأمر لا يتعلق فقط بإرسال المشتركين في النشرات الإخبارية أو النشرات المصورة الترويجية. هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند تجنب العديد من المضاعفات. على الرغم من أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جعل الناس يشتركون في قائمتك ، هناك أيضًا بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها لتجنب رغبة المشتركين في الخروج من قائمتك.
بصرف النظر عن ذلك ، فأنت تريد أيضًا تجنب أي مشاكل في القانون ومزود خدمة الإنترنت أو مزود خدمة الإنترنت. يوجد الآن العديد من القوانين والقواعد التي يتم تطبيقها للمساعدة في حماية خصوصية مستخدمي الإنترنت من البريد الإلكتروني العشوائي وغير المرغوب فيه. مع شعبية البريد الإلكتروني كوسيلة للتسويق بسبب التكلفة المنخفضة ، انتهزت العديد من الشركات الفرصة وأغرقت حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بالعديد من الأشخاص بالبريد الترويجي.
ولكن مع قائمة التقيد ، يمكنك تجنب هذا الانزعاج لأن الناس يشتركون في القائمة ؛ انهم يريدون الحصول على النشرات الإخبارية والمواد الترويجية. لقد وافقوا على أن يكونوا على القائمة من خلال الاشتراك في أنفسهم ، فقط لا تنسَ أن تضع ميزة إلغاء الاشتراك في كل مرة في قائمة التقيد الخاصة بك حتى تتجنب أي تشويش. قد تكون هناك أوقات يتم فيها تقديم حساب بريد إلكتروني عندما لا يرغب المالك الحقيقي في الاشتراك.
من الضروري أن تبقي قائمتك نظيفة ويمكن التحكم فيها. رتبها باستخدام العديد من الأدوات والتقنيات المتاحة لقائمة التقيد. لا تقلق؛ إن استثمارك في هذه الإستراتيجية التسويقية يستحق كل هذا العناء مع كل التغطية التي ستحصل عليها والتي من المحتمل أن يتم تحويلها إلى مبيعات ثم لتحقيق الربح.
تبقي نفسك وعملك بعيدا عن المتاعب وعمليات التشغيل المحتملة مع القانون ومقدمي خدمات الإنترنت. الحفاظ على عملك شرعي ونظيف. تعتمد سمعتك كرجل أعمال شرعي وموقع شرعي على كونك خبيرًا استراتيجيًا في التسويق. كنصيحة ، إليك ثلاثة أشياء يجب تجنبها عند إرسال قائمتك بالبريد الإلكتروني. 1) لاحظ من إرسال الفاشلة الخاصة بك. هذه هي رسائل البريد الإلكتروني
هذا ترتد. رسائل البريد الإلكتروني المرتدة ، والمعروفة أيضًا باسم "غير قابلة للتسليم"
الرسائل ، هي تلك الرسائل التي لم يستلمها المستلم المقصود بنجاح لأي سبب كان.
هناك ارتداد يحدث أو يحدث لأن الخادم كان مشغولا في ذلك الوقت ولكن لا يزال من الممكن تسليمه في وقت آخر. هناك أيضًا ارتداد لأن صندوق الوارد الخاص بالمستلم ممتلئ في ذلك الوقت. هناك تلك الرسائل المرتدة التي ببساطة غير قابلة للتسليم على الإطلاق. سبب ذلك هو أنه قد يكون عنوان بريد إلكتروني غير صالح أو عنوان بريد إلكتروني به أخطاء إملائية أو عنوان بريد إلكتروني تم التخلي عنه ومسحه بالفعل.
إدارة قائمتك عن طريق وضع علامات على تلك التي ترتد. امسح حساب بريد إلكتروني من قائمتك حتى يكون لديك إحصائيات وسجلات دقيقة عن عدد الذين يتلقون بريدك بالفعل. قد ترغب أيضًا في التحقق من هجاء عناوين بريدك الإلكتروني في قائمتك. خطأ شائع واحد هو عندما يتم وضع N بدلاً من M في منطقة .com.
2) قم دائمًا بتوفير ميزة إلغاء الاشتراك في موقعك ورابط إلغاء الاشتراك في رسائلك الإلكترونية. عندما يقدم شخص ما في قائمتك طلبًا لإلغاء الاشتراك ، فاخذ هذا الطلب دائمًا على محمل الجد. إذا لم تقم بإخراجهم من قائمتك واستمرت في إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، فأنت الآن ترسل لهم بريدًا مزعجًا.
عندما يتم الإبلاغ عنك كرسالة غير مرغوب فيها ، قد تواجهك أنت وعملك الكثير من المتاعب. يمكنك إبلاغ السلطات وربما يتم إدراجك في القائمة السوداء من قبل العديد من مزودي خدمة الإنترنت. ستفقد الكثير من المشتركين بهذه الطريقة والعديد من المشتركين المحتملين.
3) لا تقدم محتوى إباحيًا أو مروعًا ومزعجًا في الرسائل الإخبارية. من الصعب فك سن المتلقي وقد تنجم العديد من الشكاوى عن ذلك. كما يجب تجنب المشكلات المثيرة للجدل حتى لا يتم وصفها بواسطة المشتركين. التمسك بطبيعة موقعك وعملك.
تذكر دائمًا هذه النصائح في هذه المقالة حتى تتمكن من إقامة علاقة صحية مع المشتركين لديك ، وكذلك الاحتفاظ بها داخل حدود ما هو مسموح به في إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمة التقيد.
7 طرق لكسب المال باستخدام أي شيء أكثر من قائمتك
يمكن أن تكون قائمة التقيد حاسمة جدًا لأي موقع أو شركة قائمة على الإنترنت.
حتى بالنسبة للمشروع الصغير مثل موقع الربح المتخصص ، يمكن لقائمة التقيد أن تحدث عالماً من الفرق وتضيف أيضًا بعض الدخل الإضافي لجيبك. نادراً ما ترى موقعًا للتجارة الإلكترونية ، كبيرًا أو صغيرًا ، بدون قائمة التقيد.
تتيح قائمة التقيد لشركة تسويق منتجاتها وموقعها عبر البريد الإلكتروني. مع قائمة التقيد ، يوافق الموقع والمشترك على إرسال واستقبال رسالة إخبارية من شركتك. من خلال هذا ، يمكنك إبقاء المشتركين على اطلاع بما هو متاح حاليًا في موقعك وأيضًا ما سيحدث.
ونظرًا لوجود موافقة متبادلة بين الطرفين ، فإن أي بريد يتم إرساله إلى القائمة لا يعتبر بريدًا عشوائيًا. هناك عدد كبير من المواد الدعائية التي تمت قراءتها بنجاح مثل الفهارس والرسائل الإخبارية وما يتم إرساله لأن المشتركين أنفسهم قد سجلوا أسماءهم لهم ، مما يعني أنهم يريدون إرسال هذه العناصر.
بناء قائمة أمر بالغ الأهمية ، فقط نسبة صغيرة تشترك في الواقع لقائمة التقيد. يجد الكثير من الناس رسائل ترويجية مزعجة ، لكنك تقدم رسالة إخبارية جيدة أو مواد ترويجية ، سترى قائمتك تتزايد وتنمو. يمكنك أيضًا تحقيق ذلك من خلال الحصول على محتوى جيد على موقعك. إذا أحب الناس ما يرونه وقراءته على موقعك ، فإنهم بالتأكيد يريدون المزيد. ستكون النشرات الإخبارية وسيلة لجذبهم مرة أخرى إلى موقعك. دعابة صغيرة أو فاتح الشهية إذا صح التعبير.
ولكن بخلاف تسويق منتجاتك وخدماتك ، يمكن أيضًا استخدام قائمة التقيد لكسب أرباح إضافية. ليس كل القوائم يمكن استخدامها رغم ذلك. سيكون من الجيد أولاً إنشاء قائمة ناجحة تضم عددًا كبيرًا من المشتركين. كلما زاد عدد المشتركين لديك ، زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها. فيما يلي سبع طرق لكسب المال باستخدام أكثر من
قائمتك.
1) وضع الإعلانات. هناك العديد من الشركات التي ستكون على استعداد للدفع لوضع لافتاتها وإعلاناتها في قائمة تضم العديد من المشتركين. لا يعد بيع القوائم أو تأجيرها فكرة جيدة ، فبدلاً من القيام بذلك ، تفضل العديد من الشركات وضع إعلانات بها قوائم بها قاعدة ضخمة من المشتركين. يمكن وضع النشرة الإخبارية الخاصة بك مع العديد من الإعلانات وكل نوبة تعويذة.
2) لديك ارتباطات مع الشركات الأخرى التي لديها على الأقل ما يشبه أو ما يتعلق بموقعك. هنا الشركات الأخرى ستوفر روابط وأوصاف موجزة لما تقدمه ، المنتجات والخدمات. مع كل نقرة تتم على الرابط الذي يوجه أو يقود المشترك من قائمتك إلى موقعه ، ستدفع لك الشركة. هذا P4P أو دفع ثمن الأداء.
3) عقد صفقات مع شركات أخرى عن طريق طلب نسبة مئوية صغيرة من المبيعات التي تتم من خلال قائمتك. مع كل عملية بيع يقوم بها العملاء الذين جاءوا من قائمتك وذهبت إلى هناك بسبب رسالتك الإخبارية ، ستدفع لك الشركة الأخرى نسبة مئوية صغيرة من مبيعاتك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون منهم ، زادت الأرباح التي تحصل عليها.
4) يمكنك أيضًا الحصول على منتجات من مواقع أخرى على أساس شحنة وبيعها إلى قائمتك عبر رسالتك الإخبارية. ضع أوصافًا ومقالات وصور للمنتج في رسالتك الإخبارية. سيكون هناك من سيشتري منك وعندما يحدث ذلك ، يمكنك طلب المنتج من الموقع الآخر وبيعه لمشتريك.
5) بيع الكتب الإلكترونية أو مجموعة من مقالاتك في قائمتك. كتيبات الإرشادات والمقالات مطلوبة بشدة. كثير من الناس سيكونون مستعدين لاقتراض المال لاكتساب المعرفة حول موضوع معين وموضوع معين. مع قائمتك الحالية تثق بخبرتك في هذا المجال ، يمكن تقديم كتاب إلكتروني أو بيعه أو استخدامه كحافز.
6) إنشاء شبكة من قائمتك. اطلب من الأشخاص دعوة المزيد من الأشخاص لعرض موقعك والاشتراك في قائمتك. كلما كانت قائمتك أكبر ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنهم النقر على الروابط والارتباطات التابعة لك بالإضافة إلى رفع معدلات إعلاناتك.
7) المشتركون على استعداد لدفع ثمن المعلومات إذا كانوا يعرفون أنه يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها. استخدم قائمتك للحصول على المزيد والمزيد من الأشخاص للاشتراك معك وكذلك تصفح موقعك. أخيرًا ، يمكنك استخدام قائمتك لكسب المال عن طريق جعلها شريكًا لك. ستكون قائمتك هي سلالة نموك وزيادتك.
0 تعليقات